السنوار: تجمع العودة ستستمر حتى تقتلع الحدود الزائلة
السنوار: تجمع العودة ستستمر حتى تقتلع الحدود الزائلة

السنوار: تجمع العودة ستستمر حتى تقتلع الحدود الزائلة حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السنوار: تجمع العودة ستستمر حتى تقتلع الحدود الزائلة .

صحيفة الوسط - العالم - فلسطين المحتلة

ودعا السنوار -خلال كلمته أمام المشاركين في تجمع العودة في جباليا شمال القطاع- محاصري الشعب الفلسطيني إلى إعادة حساباتهم والتقاط مؤشر تجمع العودة الكبرى.

وأثبت أن الشعب الفلسطيني يدشن الأن مرحلة جديدة من نضاله وكفاحه الوطني على طريق التحرير والعودة، مشيرًا إلى أن تجمع العودة تصوب المسار، وتؤكد أنه لا يمكن التفريط والتنازل، ومستعدة للتضحية في سبيلها حسبما افاد المركز الفلسطيني للإعلام.

وتوافد الآلاف من أبناء شعبنا منذ صباح الأن إلى مخيمات العودة في خمس نقاط قرب السياج الأمني الفاصل بين قطاع غزة وأراضينا المحتلة عام 1948؛ للمشاركة في تجمعات تجمع العودة الكبرى.

واستشهد سبعة شبان واصيب نحو 550 آخرين في المواجهات التي اندلعت منذ ساعات صباح الجمعة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة ومناطق مختلفة من الضفة الغربية بين المتظاهرين وقوات الاحتلال في اطار هذه المسيرات.

 

6

برجاء اذا اعجبك خبر السنوار: تجمع العودة ستستمر حتى تقتلع الحدود الزائلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم