بلومبرج يؤكد أن بكين تعطي الضوء الأخضر لإندماج شركتين لبناء السفن
بلومبرج يؤكد أن بكين تعطي الضوء الأخضر لإندماج شركتين لبناء السفن

بلومبرج يؤكد أن بكين تعطي الضوء الأخضر لإندماج شركتين لبناء السفن

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بلومبرج يؤكد أن بكين تعطي الضوء الأخضر لإندماج شركتين لبناء السفن .

صحيفة الوسط - نقلت بلومبرج عن مصادر مطلعة الأن الجمعة أن مجلس الوزراء الصيني أعطى موافقة مبدئية لاندماج أكبر شركتين لبناء السفن في البلاد، وهما شركة سي.إس.إس.سي وشركة سي.إس.آي.سي.

وذكرت إن هذه الخطوة، التي ستنشئ كيانا سيجعل منافسين كوريين جنوبيين مثل هيونداي للصناعات الثقيلة قزما أمامه، قد يظل عرضة للتغيير حيث ما زالت هناك حاجة لأن يعالج الوزراء المعنيون والهيئات التنظيمية الكثير من التفاصيل.

وفي وقت لاحق من الأن، أصدر مجموع من الوحدات التابعة للشركتين معلومـات متشابهة لتوضيح التقارير الإعلامية.

وذكرت تشاينا هارزون "استشرنا مساهمنا المسيطر سي.إس.إس.سي بخصوص الموضوع وتلقينا الرد الذي جاء فيه أن الشركة لم تتلق أي وثائق من أي إدارات حكومية فيما يتعلق بالاندماج بين شركتي بناء السفن".

ولدى الشركتين مجموع من أحواض بناء السفن في أنحاء بكين تستخدم لبناء أنواع مختلفة تتراوح من حاملات الطائرات إلى السفن التجارية التي تحمل البترول الخام والغاز.

برجاء اذا اعجبك خبر بلومبرج يؤكد أن بكين تعطي الضوء الأخضر لإندماج شركتين لبناء السفن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد