بكين تحذف ألقابا "مسيئة" للزعيم الكوري الشمالي على خلفية زيارته لبكين
بكين تحذف ألقابا "مسيئة" للزعيم الكوري الشمالي على خلفية زيارته لبكين

بكين تحذف ألقابا "مسيئة" للزعيم الكوري الشمالي على خلفية زيارته لبكين حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بكين تحذف ألقابا "مسيئة" للزعيم الكوري الشمالي على خلفية زيارته لبكين .

صحيفة الوسط - حذفت مواقع التواصل الاجتماعي الصينية كلمتي "البدين والخنزير"، لدى استخدامهما في وصف اسم الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.

وذكر صحيفة"China Digital Times"، أن المواقع الصينية ألغت عمليات البحث التي تقرن الصفات الذميمة باسم الزعيم الكوري الشمالي، خلال حضور الأخير إلى بكين، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا الأن" الإخبارية الروسية.

وأشار موظفو الموقع، إلى أنهم لاحظوا، صعوبة البحث في المواقع الصينية عبر كتابة كلمات "الثالث"، "البدين"، "الطفل"، و"الخنزير" بجانب اسم كيم.

وظهرت هذه الألقاب من حـديث، بعد اختتام الزعيم الكوري الشمالي زيارته إلى بكين، والتي استمرت لثلاثة أيام بحث خلالها مع الرئيس الصيني شي جين بينج العلاقات الثنائية، وتعهد بالالتزام بنزع السلاح النووي والاستعداد لعقد قمم مع سيئول وواشنطن.

برجاء اذا اعجبك خبر بكين تحذف ألقابا "مسيئة" للزعيم الكوري الشمالي على خلفية زيارته لبكين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن