الساحل الغربي لليمن.. غارات جوية للتحالف تدمّر مخازن أسلحة وذخائر للحوثيين
الساحل الغربي لليمن.. غارات جوية للتحالف تدمّر مخازن أسلحة وذخائر للحوثيين

الساحل الغربي لليمن.. غارات جوية للتحالف تدمّر مخازن أسلحة وذخائر للحوثيين حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الساحل الغربي لليمن.. غارات جوية للتحالف تدمّر مخازن أسلحة وذخائر للحوثيين .

صحيفة الوسط - شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في صنعاء بقيادة السعودية وبإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، غارات جوية مركزة استهدفت تعزيزات وآليات عسكرية ومخازن أسلحة وذخائر وتجمعات لميليشيات الحوثي الإيرانية في جبهة الساحل الغربي لليمن.

وأسفرت الغارات الجوية عن تدمير مخازن أسلحة وذخائر في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه، إضافة إلى ضرب تجمعات لميليشيات الحوثي في مزارع تابعة لمديرية التحيتا، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

ولقي العشرات من المتمردين مصرعهم في ضربات نوعية وقاصمة أربكت فريق الميليشيات وسط فرار جماعي لعناصرهم، كما دمرت المقاتلات آليات ومركبات عسكرية محملة بالذخائر والأسلحة في مناطق الفازة والمغرس بجبهة الساحل الغربي لليمن.

وتواصل مقاتلات التحالف العربي شن الغارات الجوية على مناطق تجمعات ميليشيات الحوثي الإيرانية، التي مُنيت بالهزيمة والانكسار، تاركة خلفها عتادها وقتلاها، إضافة إلى تدمير التعزيزات العسكرية والآليات التابعة لها في جبهات القتال بالساحل الغربي وإنهاك قدراتهم العسكرية.

برجاء اذا اعجبك خبر الساحل الغربي لليمن.. غارات جوية للتحالف تدمّر مخازن أسلحة وذخائر للحوثيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية