أبومرزوق: يوم العودة قادم
أبومرزوق: يوم العودة قادم

أبومرزوق: يوم العودة قادم حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبومرزوق: يوم العودة قادم .

صحيفة الوسط - أثبت موسى أبومرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حركة حماس الفلسطينية"، أن الشعب الفلسطيني لن ينسى وطنه، مشيرًا إلى أن الحشود الغفيرة المشاركة فى تجمع العودة الكبرى، فى ذكرى يوم الأرض الذي يصادف الأن الجمعة 30 مارس، تكشف النقاب عن يوم العودة قد اقترب.

وذكر "أبومرزوق"، في تغريدة له على صحيفة "تويتر" إن "هذه الجماهير المتدفقة على حدود القطاع الزائلة أسعدتني وأشعرتني بالحنين الزائد لأشجار الزيتون العتيقة وأزهار البرتقال وأصوات الأمواج على شواطئ حيفا ويافا وعكا".

وأضاف أن هذه الحشود "أشعرت  كل المراقبين أن الشعب الفلسطيني لن ينسى وطنه ويوم العودة قادم رغم أن المجتمع الدولي لم يمكنهم من العودة المقررة".

وقد كانت مواجهات عدة قد اندلعت بطول نقاط التماس مع قوات الجيش الإسرائيلي على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، تزامنًا مع "مسيرات العودة" التي انطلقت منذ صباح الجمعة، والتي دعت إليها الفصائل الفلسطينية بالتزامن مع "يوم الأرض".

ومنذ عام 1976 أصبح يوم الأرض يوما وطنيا في حياة الشعب الفلسطيني داخل فلسطين وخارجها، وتشهد هذه المناسبة تحركات شعبية فلسطينية عديدة تؤكد وحدة الشعب الفلسطيني وحقه في أرضه.

برجاء اذا اعجبك خبر أبومرزوق: يوم العودة قادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون