ولي العهد السعودي يلتقي ممثلي الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي
ولي العهد السعودي يلتقي ممثلي الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي

ولي العهد السعودي يلتقي ممثلي الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ولي العهد السعودي يلتقي ممثلي الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

بحث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مع مندوبي الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن، الأوضاع العامة في الشرق الأوسط، وخاصة «دعم إيران للحوثيين».

وأثبت بن سلمان لممثلي الدول الكبرى، أثناء استقبالهم في مقر إقامته بنيويورك، على ضرورة احترام المعاهدات والمواثيق الدولية والقانون الدولي وكذلك اتفاق الأمم المتحدة.

ودعا ولي العهد السعودي المجتمع الدولي للضغط على إيران اقتصاديا وسياسيا بخصوص الاتفاق النووي لتجنب مواجهة عسكرية مباشرة في المنطقة.

وذكر بن سلمان: «نؤكد من حـديث تَعَهّد الرياض بميثاق الأمم المتحدة، والتعاون الكبير بينهما».

وحضر اللقاء السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز ووزير الخارجية عادل الجبير ومندوب المملكة لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله المعلمي.

برجاء اذا اعجبك خبر ولي العهد السعودي يلتقي ممثلي الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم