الصحة الفلسطينية يؤكد أن زيادة مجموع الشهداء إلى 9 برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال غزة
الصحة الفلسطينية يؤكد أن زيادة مجموع الشهداء إلى 9 برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال غزة

الصحة الفلسطينية يؤكد أن زيادة مجموع الشهداء إلى 9 برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال غزة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصحة الفلسطينية يؤكد أن زيادة مجموع الشهداء إلى 9 برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال غزة .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة مساء الأن الجمعة، عن استشهاد الشاب عبد الفتاح بهجت عبد النبي "18 عاما)، من بيت لاهيا شمال قطاع غزة برصاص قوات الجيش الإسرائيلي.. وباستشهاد الشاب عبد النبي يعُلُوّ مجموع الشهداء الفلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة الأن إلى تسعة شهداء، بالإضافة إلى إصابة المئات.

وذكرت مصادر فلسطينية، إن شركة من الشبان تمكنوا من إزالة جزء من السلك الشائك على الشريط الحدودي شرق مخيم البريج ودخل مئات الفلسطينيين للمنطقة الحدودية وجنود الاحتلال أطلقوا النار وقنابل الغاز.

واستخدم جيش الاحتلال الأن الجمعة طائرات خاصة لقمع المتظاهرين في تجمع العودة بقطاع غزة التي ترمي قنابل مسيلة للدموع.


وكان الآلاف من الشعب الفلسطيني قد زحفوا منذ صباح الأن الجمعة إلى "مخيمات العودة" على الحدود الشرقية لقطاع غزة؛ للمشاركة في تجمع العودة الكبرى بمناسبة الذكرى الـ 42 ليوم الأرض.

فيما أعلن جيش الاحتلال كافة المناطق الحدودية مع قطاع غزة مناطق عسكرية مغلقة.. وذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، إن الجيش نشر أعدادا كبيرة من قواته على طول الشريط الحدودي، لمنع المتظاهرين المشاركين في تجمع العودة الكبرى، الاقتراب من السلك الفاصل، تجنبا لوصولهم إلى داخل المواقع الإسرائيلية.

برجاء اذا اعجبك خبر الصحة الفلسطينية يؤكد أن زيادة مجموع الشهداء إلى 9 برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال غزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد