خروج أضخم من 143 ألف شخص من الغوطة الشرقية في سورية
خروج أضخم من 143 ألف شخص من الغوطة الشرقية في سورية

خروج أضخم من 143 ألف شخص من الغوطة الشرقية في سورية حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خروج أضخم من 143 ألف شخص من الغوطة الشرقية في سورية .

صحيفة الوسط - خروج أضخم من 143 ألف شخص من الغوطة الشرقية في سورية

[30/مارس/2018] دمشق – صحيفة الوسط:
أعلنت السلطات السورية الأن الجمعة عن خروج أضخم من 143 ألف شخص من مدينة الغوطة الشرقية حتى ليلة امس عبر الممرات التي فتحها القوات السورية الحرة.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مَبْعَث عسكري سوري قوله إن "أضخم من 143 ألف شخص من الغوطة الشرقية لغاية اليــوم الماضية عبر الممرات التى فتحها الجيش العربى السوري".

وكان القوات السورية الحرة قد نُشُور اربعة ممرات آمنة في جسرين وحمورية ومخيم الوافدين وحرستا لخروج المدنيين الذين تحتجزهم التنظيمات المسلحة.

كما افتتح يوم السبت السابق ممراً من بلدة عربين لاخراج الارهابيين وعائلاتهم من عين ترما وزملكا وعربين وجوبر لنقلهم إلى ادلب وذلك بهدف إخلاء الغوطة الشرقية من التنظيمات المسلحة.

وبدأ القوات السورية الحرة منذ 18 فبراير السابق، حزب عسكرية في الغوطة الشرقية تمكن خلالها من تشديد الخناق تدريجياً على التنظيمات المسلحة.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر خروج أضخم من 143 ألف شخص من الغوطة الشرقية في سورية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت