"هواوي الصينية" تحقق أرباحا رغم الانتكاسات في الولايات المتحدة
"هواوي الصينية" تحقق أرباحا رغم الانتكاسات في الولايات المتحدة

"هواوي الصينية" تحقق أرباحا رغم الانتكاسات في الولايات المتحدة حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "هواوي الصينية" تحقق أرباحا رغم الانتكاسات في الولايات المتحدة .

صحيفة الوسط - سجلت شركة هواوي الصينية العملاقة للاتصالات، أرباحا في عام 2017 مستفيدة من المبيعات القوية لأجهزة الهواتف الذكية، وسط زيادة إنفاقها على الأبحاث والتطوير رغم الانتكاسات التي عانت منها في الولايات المتحدة.

وأعلنت هواوي، ثالث أكبر شركة منتجة للهواتف الذكية في العالم بعد سامسونج وآبل، الجمعة، عن زيادة ارباحها الصافية بنسبة 28 في المائة العام السابق لتصل إلى 47.5 مليار يوان "7.3 مليار دولار) لتتعافى من الركود في 2016.

وذكرت المجموعة، إنها استفادت من قوة مبيعات الهواتف الذكية رغم المنافسة الشرسة في بكين وغيرها من البلدان، حيث باعت 153 مليون هاتف، وارتفعت عائداتها من قطاع السلع الاستهلاكية في الشركة بنسبة 32 في المائة، إلا أن هواوي، وهي كذلك واحدة من اكبر منتجي معدات الاتصالات في العالم، سجلت انخفاضا في نموها بنسبة 15.7 في المائة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر "هواوي الصينية" تحقق أرباحا رغم الانتكاسات في الولايات المتحدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن