زيادة خُلاصَة الشهداء الفلسطينيين في ذكرى يوم الأرض إلى 12 وأكثر من 1100 مصاب
زيادة خُلاصَة الشهداء الفلسطينيين في ذكرى يوم الأرض إلى 12 وأكثر من 1100 مصاب

زيادة خُلاصَة الشهداء الفلسطينيين في ذكرى يوم الأرض إلى 12 وأكثر من 1100 مصاب

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زيادة خُلاصَة الشهداء الفلسطينيين في ذكرى يوم الأرض إلى 12 وأكثر من 1100 مصاب .

صحيفة الوسط - ارتفعت خُلاصَة الشهداء الفلسطينيين في احتجاجات ذكرى يوم الأرض إلى 12 مواطنا وأصيب أضخم من 1100، الأن الجمعة، بالرصاص الحي والاختناق، في المواجهات العنيفة اندلعت مع قوات الجيش الإسرائيلي وجنود القناصة على خطوط التماس الحدودية شمال وشرق قطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة بقطاع غزة باستشهاد الشبان: وحيد أبو سمور(27عامًا)، محمد كمال النجار "25عامًا)، أمين منصور أبو معمر "22عامًا)، محمد نعيم أبو عمرو "27عامًا)، جهاد أحمد فرينة "34عامًا)، محمود سعدي رُحمي "33عامًا)، إبراهيم أبو شعر "22عامًا)، عبد الفتاح بهجت عبد النبي "18عامًا) والفتى أحمد إبراهيم رُجُوع "16عامًا)، عبد القادر مرضي الحواجري "42عامًا)، وساري وليد أبو رُجُوع وحمدان إسماعيل أبو عمشة.

وأصيب أضخم من 1100 مواطن فلسطيني بجروح بينهم "10" على الأقل بحال الخطر جراء إصاباتهم بالرصاص في الأجزاء العلوية من الجسم، ويتلقون العلاج في مختلف مستشفيات القطاع.

واستهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي موقعين بقذيفتين شرق منطقة جحر الديك جنوب شرق مدينة غزة، ما أدى إلى تدميرهما وإلحاق أضرار مادية في منازل المواطنين المجاورة.

برجاء اذا اعجبك خبر زيادة خُلاصَة الشهداء الفلسطينيين في ذكرى يوم الأرض إلى 12 وأكثر من 1100 مصاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد