بين وأظهر لقاء ولي العهد السعودي ورئيس هيئة الأركان الإسرائيلي
بين وأظهر لقاء ولي العهد السعودي ورئيس هيئة الأركان الإسرائيلي

بين وأظهر لقاء ولي العهد السعودي ورئيس هيئة الأركان الإسرائيلي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بين وأظهر لقاء ولي العهد السعودي ورئيس هيئة الأركان الإسرائيلي .

صحيفة الوسط - نشرت مجموع من وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، أنباء عن لقاء جمع بين رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي جادي آيزنكوت مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وأرجعت وسائل الإعلام التي نشرت التقارير هذا اللقاء إلى الحوار الذي أجراه ايزنكوت مع صحيفة معاريف الإسرائيلية، حيث طرحت عليه سؤالا حول لقائه مع ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، والذي يعرف اختصارا بحروف MBS لكنه رد مازحا وذكر نعم التقيت "MBS".

وأشار مسؤول الشؤون العربية الصحفي الإسرائيلي في قناة "مكان" الإسرائيلية حقيقة هذا اللقاء، وكتب على حسابه بموقع "تويتر": "رئيس الأركان أيزنكوت لم يلتق محمد بن سلمان"، توضيح .. رئيس الأركان أيزنكوت سئل في لقاء مع معاريف هل التقى MBS قاصدين الأمير محمد بن سلمان، فرد مازحا نعم التقيت مئير بن شابات رئيس مجلس الأمن القومي (الأحرف الأولى لاسمه أيضا MBS).

وعلق صحيفة "عرب 48" على ما ذكره ايزنكوت قائلا: "وفي رده على سؤال حول "معلومـات تحدثت عن أن MBS، أي محمد بن سلمان، التقى مع مسؤولين إسرائيليين"، أجاب آيزنكوت في مقابلة مع صحيفة "معاريف" نُشرت الأن الجمعة، بالقول "MBS؟ نعم، مع مئير بن شبات". لكن ثمة اعتقاد أن آيزنكوت كان يتهكم وأنه ليس صدفة ذكر اسم مئير بن شبات لأن الأحرف الأولى من اسمه واسم عائلته هو MBS أيضا.

برجاء اذا اعجبك خبر بين وأظهر لقاء ولي العهد السعودي ورئيس هيئة الأركان الإسرائيلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد