الرئاسة الروسية: الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وترامب لم يتراهنا على سباق تسلح
الرئاسة الروسية: الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وترامب لم يتراهنا على سباق تسلح

الرئاسة الروسية: الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وترامب لم يتراهنا على سباق تسلح حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئاسة الروسية: الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وترامب لم يتراهنا على سباق تسلح .

صحيفة الوسط - الرئاسة الروسية: بوتين وترامب لم يتراهنا على سباق تسلح

[30/مارس/2018] موسكو – صحيفة الوسط:
نفى المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف الأن الجمعة أن يكون الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد هاتف نظيره الروسي فلاديمير بوتين ليعرب له عن ثقته بالأنتصار في سباق التسلح إذا ما اندلع بين البلدين مجدداً.

وذكر صحيفة (روسيا الأن) الاخباري ان ذلك جاء في تعليق للمتحدث على ما نقلته قناة (أن بي سي) الامريكية عن مسئولين أمريكيين لم تذكر اسميهما زعمهما بأن ترامب ذكر لبوتين خلال اتصال هاتفي بينهما في 20 مارس الحالي: "إذا أردتم سباقاً للتسلح، فيمكننا فعل ذلك لكنني أنا من سيفوز فيه".

وذكر بيسكوف في هذا الصدد للصحفيين "كلا، لم ترد هذه الجملة خلال المكالمة، وهذه الأنباء تتعارض مع الواقع".

وأضاف ان الكرملين نشر بياناً حول المكالمة تضمن "كل ما اعتبرنا الحديث عنه ضرورياً" .. لافتاً إلى أن "الجانب الروسي لم يفصح أبداً عن محتوى المحادثات الخاصة بين رؤساء الدول".

وأعلن المكتب الصحفي للكرملين في 20 مارس أن ترامب اتصل ببوتين وهنأه بالأنتصار في الانتخابات الرئاسية الروسية، كما أبدى الرئيسان تأييدهما لتطوير الترابط المشترك العملي على مختلف الاتجاهات، بما فيها قضايا الاستقرار الاستراتيجي ومحاربة الإرهاب الدولي.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر الرئاسة الروسية: الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وترامب لم يتراهنا على سباق تسلح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت