بالتسجيل...عشرات آلاف الفلسطينيين يشاركون بمسيرات العودة الكبرى
بالتسجيل...عشرات آلاف الفلسطينيين يشاركون بمسيرات العودة الكبرى

بالتسجيل...عشرات آلاف الفلسطينيين يشاركون بمسيرات العودة الكبرى حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل...عشرات آلاف الفلسطينيين يشاركون بمسيرات العودة الكبرى .

صحيفة الوسط - العالم - خاص بالعالم 

ودارت مواجهات شرسة سقط خلالها شهداء ومئات الجرحى من الفلسطينيين ،الذي يؤكدون في كل مرة عدم تنازلهم عن حق العودة الى ارضهم التي شردوا منها جراء ممارسات الاحتلال.

وشهدت المواجهات خمس نقاط تماس على الشريط الحدودي مع اراضي الضفة الغربية  ،واستعمل فيها جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز ،لكن ذلك لم يمنع عشرات الالاف من التوجه الى تلك النقاط ..هنا في شرق الشجاعية وشرق البريج وشرق رفح وخان يونس بالاضافة الى منطقة ابو صفية شرق جباليا.

وبمشاركة رسمية وشعبية واسعة ،يؤكد الفلسطينييون استمرارهم في قرار المواجهة مع الاحتلال رغم الحصار والقرارات الدولية الداعمة للكيان الاسرائيلي والزحف العربي المتواصل سعيا للتطبيع مع الاحتلال .

وأثبت يحي السنوار رئيس حركة حركة حماس الفلسطينية ان الشعب الفلسطيني انه "الأن يدشن مرحلة جديدة من تاريخ نضاله وكفاحه الوطني على طريق التحرير والعودة" .

ومن الثوابت والبندقية التي توحد الفلسطينيين أثبت رئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية ان تلك الفعاليات هي البداية للعودة الى كل فلسطين.

والى الضفة الغربية المحتلة لم يختلف المشهد فالمواجهات واشتباكات طبعت مناطق البيرة ونابلس ورام الله وغيرها ،في تاكيد على قرار الفلسطينيين في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي ،وتعبيرا عن الرفض المطلق لسياسة الكيان واعتداءاته  ،لا سيما بعد القرارات الاستيطانية الاخيرة لحكومة الاحتلال وجرعات الدعم الاميركي والعربي للكيان الاسرائيلي والتي تصب جميعها في تخليص القضية الفلسطينية.

التفاصيل في الفيديو المرفق...

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل...عشرات آلاف الفلسطينيين يشاركون بمسيرات العودة الكبرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم