موسكو تبشر الفلسطينيين والإسرائيليين إلى إحضار النفس
موسكو تبشر الفلسطينيين والإسرائيليين إلى إحضار النفس

موسكو تبشر الفلسطينيين والإسرائيليين إلى إحضار النفس حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسكو تبشر الفلسطينيين والإسرائيليين إلى إحضار النفس .

صحيفة الوسط - دعت وزارة الخارجية الروسية الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، إلى إحضار النفس إثر سقوط قتلى وجرحى في قطاع غزة، بسبب محاولة جيش الاحتلال الإسرائيلي كبح الاحتجاجات الفلسطينية التي انطلقت الأن.

وجاء في البيان الصادر عن الخارجية الروسية: "أعرب الجانب الروسي عن قلقه العميق من التقارير عن زيادة مجموع الضحايا والجرحى في قطاع غزة، نتيجة لإجراءات جيش الاحتلال الإسرائيلي للحد من أعمال الاحتجاج الفلسطينية التي بدأت في 30 مارس، كجزء من حزب متعددة الأيام تحت مسمى (تجمع العودة الكبرى)".

وأضاف البيان: "موسكو تبشـر الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي إلى تَجْرِبَة إحضار النفس وتجنب أعمال يمكن أن تسبب أضرارا للأبرياء"، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا الأن" الإخبارية الروسية.

وتدفق آلاف الفلسطينيين باتجاه الشريط الحدودي شرق قطاع غزة للمشاركة في تجمع "العودة الكبرى"، بالتوافق مع الذكرى الـ42 ليوم الأرض، فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن الحدود مع قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر موسكو تبشر الفلسطينيين والإسرائيليين إلى إحضار النفس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن