مواجهات شرسة بين قوات الجيش اليمني والحوثيين في تعز
مواجهات شرسة بين قوات الجيش اليمني والحوثيين في تعز

مواجهات شرسة بين قوات الجيش اليمني والحوثيين في تعز

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مواجهات شرسة بين قوات الجيش اليمني والحوثيين في تعز .

صحيفة الوسط - أفادت مصادر يمنية بوقوع مواجهات شرسة في مديرية حيفان بمحافظة تعز، بين قوات الجيش اليمني والحوثيين، في مجموع من المواقع بعد أن نفذت قوات الشرعية هجوما واسعا على مواقع الميليشيات في تبة سعيد طه وتبة العبلية ومنطقة الهجمة جنوب حيفان.

وأشارت المصادر، وفقا لقناة (العربية الحدث) الإخبارية الأن الجمعة، إلى أن الميليشيات فجرت الطريق بين تعز وعدن، تحسبا لإعاقة أي تقدم أو عملية عسكرية قد ينفذها الجيش اليمني في حيفان، خصوصًا بعدما منيت الميليشيا بعدد من الهزائم في الجبهات المجاورة لحيفان كالقبيطة وكرش.

وفي جبهة كرش، تمكنت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية الأن من رصـد مجموع من المواقع غرب عزلة كرش بالأطراف الشمالية لمحافظة لحج، من بينها سلسلة جبال شيفان والطويلة.

ولفتت المصادر إلى أنه تم رصـد جبل اقبل وقردوف ومنطقة السحي شرق مديرية خدير التابعة لمحافظة تعز، بعد معارك شرسة خاضها أفراد الجيش مع مسلحي ميليشيا الحوثي، أسفرت عن مـصرع وجرح العشرات من عناصر الحوثي.

برجاء اذا اعجبك خبر مواجهات شرسة بين قوات الجيش اليمني والحوثيين في تعز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد