«نُشُور» تبشر العالم للتدخل لوقف المحرقة الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني
«نُشُور» تبشر العالم للتدخل لوقف المحرقة الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني

«نُشُور» تبشر العالم للتدخل لوقف المحرقة الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «نُشُور» تبشر العالم للتدخل لوقف المحرقة الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني .

صحيفة الوسط - دعت حركة "نُشُور" العالم الحر للتدخل الفوري والعاجل لوقف المجزرة والمحرقة الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني الذي خرج سلميا للتعبير عن تمسكه بأرضه وبحقه المكفول والثابت للعودة إلى أرضه التي أُخرج منها عنوة وظلما.

وذكر عضو المجلس الثوري لحركة نُشُور والمتحدث الرسمي باسمها أسامة القواسمي في بيان صحفي، إن شعبنا الفلسطيني عظيم بقيمه وأخلاقه، وتمسكه بتراب وطنه ودولته، واستعداده الدائم للصمود والمواجهة، وبحقه في العيش بحرية وكرامة بعيدا عن الاستعباد والإذلال والحصار والقمع والإرهاب التي تمارسه تل أبيب بحقنا، وأن شعبنا الأن يضرب أعلى معاني العزة والبطولة والتحدي لآلة القمع والبطش الإسرائيلية بصدره العاري، وبحنجرته التي صدحت "الحرية لفلسطين"، القدس عاصمتنا" و "العودة حق ثابت ومقدس".

واستهجنت حركة نُشُور الصمت الدولي على هذه المجازر الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، والتي راح ضحيتها أضخم من اثني عشر شهيدا وأكثر من ألف وخمسمائة جريح، وأثبتت "نُشُور" أن الضوء الأخضر الأمريكي سبب مباشر في التصعيد الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، وسبب في معاناته.

برجاء اذا اعجبك خبر «نُشُور» تبشر العالم للتدخل لوقف المحرقة الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد