الجيش اليمني: مـصرع 17 حوثيا في غارات للتحالف بمحافظة ذمار جنوب صنعاء
الجيش اليمني: مـصرع 17 حوثيا في غارات للتحالف بمحافظة ذمار جنوب صنعاء

الجيش اليمني: مـصرع 17 حوثيا في غارات للتحالف بمحافظة ذمار جنوب صنعاء حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجيش اليمني: مـصرع 17 حوثيا في غارات للتحالف بمحافظة ذمار جنوب صنعاء .

صحيفة الوسط - أعلن الجيش اليمني، مساء الأن، سقوط 17 قتيلاً وأكثر من 20 جريحاً بين مسلحي جماعة "الحوثي"، في غارات للتحالف العربي استهدفت معسكرًا تمرينًا في محافظة ذمار، جنوب العاصمة صنعاء.

ونقل صحيفة "سبتمبر نت"، الناطق باسم الجيش، عن مصادر محلية قولها إن "مقاتلات التحالف، بقيادة السعودية، شنت 8 غارات جوية استهدفت معسكراً تدريبياً للمليشيا الحوثية، في منطقة قاع الحقل، بمديرية ضوران أنس، في محافظة ذمار (تخضع لسيطرة التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين)".

وأضافت المصادر (لم تسمها الوكالة)، أن الغارات أسفرت عن مـصرع ما لا يقل عن 17 مسلحًا حوثيًا، بينهم القيادي إسماعيل الوشلي، وإصابة أضخم من عشرين آخرين، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش اليمني: مـصرع 17 حوثيا في غارات للتحالف بمحافظة ذمار جنوب صنعاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن