الخارجية الروسية: الأمن الأمريكي يحاول التواصل مع الدبلوماسيين الروس
الخارجية الروسية: الأمن الأمريكي يحاول التواصل مع الدبلوماسيين الروس

الخارجية الروسية: الأمن الأمريكي يحاول التواصل مع الدبلوماسيين الروس حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الخارجية الروسية: الأمن الأمريكي يحاول التواصل مع الدبلوماسيين الروس .

صحيفة الوسط - ذكرت الخارجية الروسية، الأن، إن أجهزة الأمن الأمريكية تجري محاولات حثيثة من أجل الاتصال بالدبلوماسيين الروس الذين تم طردهم من واشنطن.

وذكرت "سبوتنيك" الروسية، أن الخارجية الروسية قد اتخذت حزمة من الإجراءات للرد على قرار 16 دولة أوروبية بالإضافة إلى الولايات المتحدة، بإعلان أن عددا من الدبلوماسيين المعتمدين لديها، أشخاصا غير مَطْلُوب بهم في روسيا، وهو مطابق لعدد الدبلوماسيين الروس الذين طردوا من كل دولة بسبب ما يعرف بـ "قضية سكريبال". 

وجاء في بيان الخارجية: "خلال الأيام الأخيرة، بعد الإعلان عن إِبْعَاد 60 موظفا بالمؤسسات الدبلوماسية الروسية من هذه الدولة تقوم الأجهزة الأمنية الأمريكية بمحاولات حثيثة للتواصل معهم".

وتابع البيان، "كانت هناك سلسلة كاملة من الأعمال الشائنة، على سبيل المثال عرض تحضير المساعدة، للذين تجبرهم واشنطن على إنهاء رحلتهم العملية على أساس منفعة متبادلة".

وشددت الوزارة على "زملائنا يتعرضون لهجوم، بالمعنى الحرفي، بمثل هذه العروض".

برجاء اذا اعجبك خبر الخارجية الروسية: الأمن الأمريكي يحاول التواصل مع الدبلوماسيين الروس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن