إصابة 55 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية
إصابة 55 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية

إصابة 55 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إصابة 55 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية .

صحيفة الوسط - أصيب 55 فلسطينيا، الأن، بحالات اختناق إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، في مواقع متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، بمناسبة إحياء ذكرى يوم الأرض.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني "غير حكومية"، في بيان، إن من بين المصابين 9 بالرصاص المطاطي، و46 بحالات اختناق، إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع في مواقع متفرقة من الضفة، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

كانت مواجهات قد اندلعت عند مدخل مدينتي رام الله والبيرة "وسط"، استخدم خلالها جيش الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي والمطاطي والغاز المسيل للدموع، والمياه المتسخة، في حين رشق الشبان القوات بالحجارة وأشعلوا النار في إطارات المركبات الفارغة.

واندلعت مواجهات في مواقع عدة بالضفة، أبرزها في بلدات بلعين ونعلين والنبي صالح والمزرعة الغربية في محافظة رام الله، وفي بلدات قصرة وكفر قدوم بمحافظة نابلس "شمال".

كما اندلعت مواجهات على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم "جنوب"، ووسط الخليل "جنوب".

ونظم فلسطينيون مسيرات حاشدة بعد صلاة الجمعة في مختلف مدن وبلدات الضفة الغربية. وقد كانت الفصائل الفلسطينية قد دعت لخروج مسيرات حاشدة في مختلف المدن والبلدات والاشتباك مع الجيش الإسرائيلي في مواقع التماس، بمناسبة ذكرى يوم الأرض.

برجاء اذا اعجبك خبر إصابة 55 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن