حركة حماس الفلسطينية تكشف النقاب عن الحرب على الدوحة.. وتميم يمنع التمويل عن غزة (فيديو)
حركة حماس الفلسطينية تكشف النقاب عن الحرب على الدوحة.. وتميم يمنع التمويل عن غزة (فيديو)

حركة حماس الفلسطينية تكشف النقاب عن الحرب على الدوحة.. وتميم يمنع التمويل عن غزة (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حركة حماس الفلسطينية تكشف النقاب عن الحرب على الدوحة.. وتميم يمنع التمويل عن غزة (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

نشر صحيفة «مداد نيوز» المكافح للإرهاب والتطرف، مقطع فيديو يبَـانَ بوادر خلافات حادة بين حركة حركة حماس الفلسطينية وقطر، بعد أن وجهت حركة حماس الفلسطينية صاروخا دمر دور قطر التخريبي في قطاع غزة.

حيث سيطرت قطر على قطاع غزة منذ 2007، وقدمت مئات الملايين لحركة حركة حماس الفلسطينية، وأعادت تسليح الحركة تحت مسمى الشغل الخيري، حيث احتضنت المتطرفين في القطاع ولكن بعد المقاطعة العربية وتجفيف منابع الإرهاب القطري اُغلقت مؤسسة الشيخ عيد آل ثاني وأقفت نشاطاتها في غزة.

وبعد تدخل مصر للمصالحة بين الشعب الفلسطيني أزعج الأمر قطر فقررت وقف 70 في المائة من التمويل المقدم لغزة، فيما رفضت شركة الاتصالات القطرية الترابط المشترك في قضية محاولة اغتيال رامي الحمد لله، رئيس الوزراء الفلسطيني.

وألمحت حركة حماس الفلسطينية تورط قطر في محاولة اغتيال الحمد الله، فقامت قطر بتوقيف مشاريع البنية التحتية التي تقوم بها في قطاع غزة.

برجاء اذا اعجبك خبر حركة حماس الفلسطينية تكشف النقاب عن الحرب على الدوحة.. وتميم يمنع التمويل عن غزة (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم