وزير: القطاع السياحي في جنوب أفريقيا لديها «إمكانيات ضخمة للنمو»
وزير: القطاع السياحي في جنوب أفريقيا لديها «إمكانيات ضخمة للنمو»

وزير: القطاع السياحي في جنوب أفريقيا لديها «إمكانيات ضخمة للنمو»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير: القطاع السياحي في جنوب أفريقيا لديها «إمكانيات ضخمة للنمو» .

صحيفة الوسط - ذكر وزير القطاع السياحي في جنوب أفريقيا ديريك هانيكوم الأن الجمعة إن بلاده ستسرع إجراءات إصدار التأشيرات وستسعى لاجتذاب مؤتمرات كبرى في مسعى لزيادة مجموع الوافدين الأجانب بنسبة 40 في المائة بحلول 2021.

وأضاف هانيكوم أن الإجراءات الجديدة جزء من هدف البلاد لاجتذاب خمسة ملايين مسافر إضافي، من بينهم أربعة ملايين سائح دولي ومليون رحلة إضافية لقضاء العطلات داخل البلاد.

وتنظر الحكومة إلى القطاع السياحي، التي تسهم بأكثر من 400 مليار راند "34 مليار دولار) في الاقتصاد الصناعي الأكبر في أفريقيا، أو ما يعادل نحو 8 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي، على أنها ضرورية للمساعدة في قيادة الأزدهار وخفض معدل البطالة المرتفع بشدة.

وفي وقت سابق هذا الشهر، ذكر المجلس العالمي للسفر والسياحة إن مساهمة القطاع السياحي والسفر في مجمل الاقتصاد ستبلغ حوالي 424.5 مليار راند في 2018، قبل أن يعُلُوّ الرقم 3.5 في المائة علي المدار السنوي إلى 598.6 مليار دولار، أو ما يعادل 10.1 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي، في عام 2028.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير: القطاع السياحي في جنوب أفريقيا لديها «إمكانيات ضخمة للنمو» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد