موسكو تصف تفتيش طائرة روسية في مطار المملكة المتحدة «بالعمل الاستفزازي»
موسكو تصف تفتيش طائرة روسية في مطار المملكة المتحدة «بالعمل الاستفزازي»

موسكو تصف تفتيش طائرة روسية في مطار المملكة المتحدة «بالعمل الاستفزازي»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسكو تصف تفتيش طائرة روسية في مطار المملكة المتحدة «بالعمل الاستفزازي» .

صحيفة الوسط - قامت السلطات البريطانية بتفتيش طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الروسية "آيروفلوت" بمطار هيثرو الدولي.

ونقلت قناة (روسيا الأن " الإخبارية عن مَبْعَث في شركة الطيران الروسية قوله إن "الجانب البريطاني لم يقدم أي مبررات لتفتيش الطائرة، وقررنا أن يقوم الطاقم وممثلو الشركة بتفتيش الطائرة مجددا بعد تفتيشها من قبل السلطات البريطانية، لأن البريطانيين أجبروا كامل أفراد الطاقم على الخروج من الطائرة".

واعتبرت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا الإجراءات البريطانية "عملا استفزازيا".

وذكرت زاخاروفا "إن السلطات البريطانية طالبت الطاقم، بمن فيهم القبطان بمغادرة الطائرة، واقترح الطاقم المشاركة في التفتيش، علما بأن القواعد تحظر عليه الخروج من الطائر وبدأ البريطانيون بالتفتيش، ومنعوا القبطان من الخروج من قمرة القيادة وحضور التفتيش".

وأضافت زاخاروفا أن طاقم السفارة الروسية في المملكة المتحدة توجه إلى مكان الحادث، مشيرة إلى أن موسكو تسْتَوْجَبَ السلطات البريطانية بالعودة إلى المسار القانوني والتخلي عن "تصرفاتها الاستفزازية".

برجاء اذا اعجبك خبر موسكو تصف تفتيش طائرة روسية في مطار المملكة المتحدة «بالعمل الاستفزازي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد