تبرئة أرملة منفذ أقتحام أورلاندو من تهم التحريض والمساعدة وتضليل العدالة
تبرئة أرملة منفذ أقتحام أورلاندو من تهم التحريض والمساعدة وتضليل العدالة

تبرئة أرملة منفذ أقتحام أورلاندو من تهم التحريض والمساعدة وتضليل العدالة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تبرئة أرملة منفذ أقتحام أورلاندو من تهم التحريض والمساعدة وتضليل العدالة .

صحيفة الوسط - برأت هيئة محلفين فدرالية أمريكية نور سلمان، أرملة الأمريكي من أصل أفغاني عمر متين، منفذ الهجوم المسلح على ملهى ليلي للمثليين بولاية فلوريدا في 2016، من تهم مساعدة وتحريض زوجها المحسوب على تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي وإعاقة سير العدالة.

وبرّأ المحلفون نور "31 عامًا) من تهمتي مساعدة وتحريض متين على الهجوم الذي ضرب ملهى في مدينة أورلاندو بفلوريدا في يونيو 2016، والذي أدى إلى مـصرع 49 شخصًا وإصابة 53 آخرين، كما أكدوا براءتها أيضا من تهمة إعاقة سير العدالة من خلال الإدلاء بمعلومات مضللة للمحققين الذين استجوبوها بعد الحادث الذي يُعد الأسوأ من نوعه منذ هجمات 11 سبتمبر، حسبما أفاد الموقع الإلكتروني لصحيفة "نيويورك تايمز".

وذكرت الصحيفة إن نور كانت ستواجه عقوبة السجن مدار صحيفة الوسط إذا أُدينت بارتكاب تلك الجرائم، مشيرة إلى أن الحكم بتبرئتها يعد إخفاقا نادرا للمحققين الذين يمتلكون سجلا قويا في كسْب دعاويها لإدانة المتهمين في قضايا إرهاب.

من جانبها، عبّرت سارة سويني المدعية العامة المساعدة - التي ساهمت في الأستجواب في القضية - عن شكرها لهيئة المحلفين على عملهم، مؤكدة احترامها للحكم الصادر عنهم.

برجاء اذا اعجبك خبر تبرئة أرملة منفذ أقتحام أورلاندو من تهم التحريض والمساعدة وتضليل العدالة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد