بالتسجيل.. الاحتلال استخدم طائرات تجمع من اجل إلقـاء قنابل الغاز في غزة
بالتسجيل.. الاحتلال استخدم طائرات تجمع من اجل إلقـاء قنابل الغاز في غزة

بالتسجيل.. الاحتلال استخدم طائرات تجمع من اجل إلقـاء قنابل الغاز في غزة حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. الاحتلال استخدم طائرات تجمع من اجل إلقـاء قنابل الغاز في غزة .

صحيفة الوسط - العالم - فلسطين المحتلة

وأظهرت صور وثقها صحافيون ونشطاء فلسطينيون، طائرات إسرائيلية تجمع بدون طيار وهي تلقي العشرات من قنابل الغاز المسيل للدموع، صوب المتظاهرين السلميين الذين وصلوا لحدود قطاع غزة، تلبية لدعوة المشاركة في تجمع العودة الكبرى.

وبحسب مصادر طبية فلسطينية، فإن المئات من المتظاهرين الفلسطينيين أصيبوا بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع والغازات التي يطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي بكثافة في المناطق الحدودية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد 16 فلسطيننيا وإصابة أضخم من 1416 فلسطيني خلال مظاهرات الأن الأول لمسيرة العودة الكبرى، معظمهم بالاختناق، فيما سجلت الوزارة إصابات بالرصاص الحي الذي يستخدمه جيش الاحتلال الإسرائيلي.

6

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. الاحتلال استخدم طائرات تجمع من اجل إلقـاء قنابل الغاز في غزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم