"الخارجية الروسية" تصف تفتيش طائرة "أيرفلوت" في المملكة المتحدة بـ"استفزاز حـديث"
"الخارجية الروسية" تصف تفتيش طائرة "أيرفلوت" في المملكة المتحدة بـ"استفزاز حـديث"

"الخارجية الروسية" تصف تفتيش طائرة "أيرفلوت" في المملكة المتحدة بـ"استفزاز حـديث" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الخارجية الروسية" تصف تفتيش طائرة "أيرفلوت" في المملكة المتحدة بـ"استفزاز حـديث" .

صحيفة الوسط - أقدمت السلطات البريطانية على تفتيش طائرة روسية، تابعة لشركة "أيروفلوت" في مطار المملكة المتحدة، دون تفسير أسباب ذلك.

وأعلنت المتحدثة الصحفية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، الأن، أن قيام الشرطة البريطانية بتفتيش الطائرة الروسية في المملكة المتحدة، استفزاز حـديث تقوم به السلطات البريطانية.

وذكرت زاخاروفا للصحفيين: "نحن نعلن عن حدوث استفزاز حـديث من قبل السلطات البريطانية، لقد صعد على متن طائرة شرطة أيرفلوت التي كانت تستعد لاستقبال ركاب رحلة المملكة المتحدة— موسكو، عناصر الشرطة وخدمة الجمارك البريطانية".

وتابعت: "السلطات البريطانية أعلنت عن ضرورة تفتيش الطائرة، ورفضت الكشف عن المشكلات".

وأثبت مَبْعَث في شركة الطيران الروسية "إيروفلوت"، أن السلطات البريطانية قامت بتفتيش طائرة تابعة للشركة في مطار المملكة المتحدة، دون شرح أسباب ذلك.

وذكر المصدر لـ"سبوتنيك": "الجانب البريطاني لم يقدم أي أسس لتفتيش الطائرة".    

كما أشارت الخارجية الروسية إلى أن تصرفات الشرطة البريطانية على متن الطائرة الروسية، تشير إلى سعيها للقيام بتلاعبات دون شهود.

برجاء اذا اعجبك خبر "الخارجية الروسية" تصف تفتيش طائرة "أيرفلوت" في المملكة المتحدة بـ"استفزاز حـديث" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن