المتحدث باسم حركة نُشُور لدولة الاحتلال: "لن نرفع الراية البيضاء"
المتحدث باسم حركة نُشُور لدولة الاحتلال: "لن نرفع الراية البيضاء"

المتحدث باسم حركة نُشُور لدولة الاحتلال: "لن نرفع الراية البيضاء" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المتحدث باسم حركة نُشُور لدولة الاحتلال: "لن نرفع الراية البيضاء" .

صحيفة الوسط - قدم أسامة القواسمي، المتحدث الرسمي باسم حركة نُشُور، التعازي في سقوط شهداء، الأن، في هجمات الاحتلال الإسرائيلي، أثناء فعالية الفلسطينيين في تجمع العودة الكبرى، التي تتزامن مع إحياء "يوم الأرض"، الذي يحل في 30 مارس كل عام، مؤكدا أنهم ماتوا دفاعا عن الأرض.

ووجه القواسمي، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، مؤشر للمحتل الإسرائيلي، ذكر فيها: "لن نرفع الراية البيضاء، ولن نقبل بالابتزاز والتهديد الأمريكي". 

ووجه المتحدث باسم حركة نُشُور مؤشر أخرى للبيت الأبيض: "إحنا شعب الجبارين أصحاب حق، وصامدين في أرضنا، وفي ذكرى يوم الأرض لن نؤكد تمسكنا بتلك الأرض المعجونة بدماء الشهداء".

وتابع: "الهوان العربي، والظروف العربية الضعيفة الصعبة هي التي مكنت الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل من اتخاذ قرارت ضد الشعب الفلسطيني، منها جعل القدس عاصمة تل أبيب".

برجاء اذا اعجبك خبر المتحدث باسم حركة نُشُور لدولة الاحتلال: "لن نرفع الراية البيضاء" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن