«أيروفلوت»يؤكد أن تفتيش الشرطة البريطانية لطائرة روسية لا يتوافق مع الأعراف الدولية
«أيروفلوت»يؤكد أن تفتيش الشرطة البريطانية لطائرة روسية لا يتوافق مع الأعراف الدولية

«أيروفلوت»يؤكد أن تفتيش الشرطة البريطانية لطائرة روسية لا يتوافق مع الأعراف الدولية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «أيروفلوت»يؤكد أن تفتيش الشرطة البريطانية لطائرة روسية لا يتوافق مع الأعراف الدولية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شركة الطيران الروسية «أيروفلوت» أن قيام الشرطة البريطانية بتفتيش الطائرة الروسية لا يتوافق مع الأعراف الدولية.

واستنكرت «أيروفلوت»، بحسب «وكالة سبونتيك الروسية»، عدم تحضير الشرطة البريطانية لأي أسباب لتفتيش الطائرة.

وقد كانت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، قد أعلنت الأن الجمعة، أن قيام الشرطة البريطانية بتفتيش الطائرة الروسية في مطار هيثرو الدولي بلندن استفزاز آخر تقوم به السلطات البريطانية.

وذكرت زاخاروفا، في حديث لقناة «روسيا 24»: «نحن نعلن عن حدوث استفزاز آخر من قبل السلطات البريطانية، لقد صعد على متن الطائرة التابعة لشركة»أيرفلوت«التي كانت تستعد لاستقبال ركاب رحلة المملكة المتحدة — موسكو عناصر الشرطة والجمارك البريطانية».

وأضافت زاخاروفا، «أنطلق البريطانيون حاليا عملية التفتيش هذه، التي أعلنوها ومنعوا قبطان الطائرة من الخروج من قمرة القيادة وحضور في التفتيش، مضيفة أن جميع إجراءات السلطات البريطانية تتم بطريقة الإنذارات».

برجاء اذا اعجبك خبر «أيروفلوت»يؤكد أن تفتيش الشرطة البريطانية لطائرة روسية لا يتوافق مع الأعراف الدولية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم