ثورة على مواقع التواصل بعد استشهاد رسام «أنا راجع»
ثورة على مواقع التواصل بعد استشهاد رسام «أنا راجع»

ثورة على مواقع التواصل بعد استشهاد رسام «أنا راجع» حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ثورة على مواقع التواصل بعد استشهاد رسام «أنا راجع» .

صحيفة الوسط - أثار خبر استشهاد الشاب الفلسطيني محمد أبوعمرو، حفيظة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، متناولين رسوماته معلقين عليها بضرورة اتحاد الشعوب العربية والإسلامية لوقف نزيف دماء الشعب الفلسطيني والانتهاكات الإسرائيلية بحقه.

وأطلق الشاب الفلسطيني الراحل، هاشتاج "أنا راجع"، من خلال رسمه إلى جانب علمين لفلسطين، على شاطئ غزة قبل يوم من المظاهرات، لكن الرصاص الإسرائيلي لم يمهله طويلًا وقتله، الأن، إلى جانب حوالي 13 فلسطينيًا آخرين بعد مشاركتهم في مظاهرات "العودة الكبرى" التابعة ليوم الأرض.

وفارق أبو عمرو، صحيفة الوسط برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي الأن بعد مشاركته في الاحتجاجات التي احتشد فيها آلاف الفلسطينيين في قطاع غزة للمطالبة بالسماح للاجئين الفلسطينيين بالعودة إلى الأراضي التي أصبحت الأن تل أبيب.

وأسفرت المواجهات عن استشهاد 14 فلسطينيًا وإصابة أضخم من 1300 شخص، ووضعت القوات الإسرائيلية دبابات في جانبها من الحدود كما تمركز القناصة على سواتر ترابية، وأطلقوا النار باتجاه متظاهرين فلسطينيين، قرب حي الشجاعية شرقي القطاع المحاصر.

ويتزامن بدء هذه الاحتجاجات التي تنتهي بحلول ذكرى النكبة في 14 مايو القادم، مع "يوم الأرض"، وهو ذكرى مـصرع 6 فلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية، في 30 مارس 1976 في مواجهات ضد مصادرة أراض فلسطينية.

برجاء اذا اعجبك خبر ثورة على مواقع التواصل بعد استشهاد رسام «أنا راجع» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون