حزب الله يرد على الاتهامات الرياض: أكاذيب تبشر للسخرية
حزب الله يرد على الاتهامات الرياض: أكاذيب تبشر للسخرية

حزب الله يرد على الاتهامات الرياض: أكاذيب تبشر للسخرية حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حزب الله يرد على الاتهامات الرياض: أكاذيب تبشر للسخرية .

صحيفة الوسط - دبي، الإمارات العربية المتحدة -- نفت جماعة "حزب الله" اللبنانية، الجمعة، الاتهامات التي وجهها التحالف العربي الذي تقوده الرياض في صنعاء، عن أن الأسلحة التي تصل إلى التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين تبدأ رحلتها من معقل حزب الله في بيروت.

وذكر حزب الله إنه ينكر الاتهامات التي ادعاها ما يسمى بالتحالف العربي لدعم الشرعية في صنعاء عن نقل صواريخ بالستية من الضاحية الجنوبية في بيروت إلى صنعاء، ويؤكد أنها أكاذيب تبشـر للسخرية"، وفقا لما نقلته قناة المنار التابعة للحزب.

وكان العقيد الركن تركي المالكي المتحدث باسم التحالف العربي ذكر، في مقابلة مع CNN، إن "تهريب السلاح لا ينطلق من إيران، فهو ينطلق من الضاحية في بيروت ويذهب إلى سوريا، ثم إلى إيران، ومن إيران عبر البحر تأتي عبر ما نسميه القارب الأم أو السفينة الأم، ويقومون بتهريبها إلى داخل صنعاء"، وذلك بعد إِفْرَاج التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين 7 صواريخ على السعودية استهدفت 3 منها العاصمة الرياض الأسبوع السابق.

ومن ناحيته، اعتبر مندوب إيران الدائم في الأمم المتحدة غلام علي خوشرو، أن الاتهامات السعودية لإيران بتهريب أسلحة وصواريخ باليستية إلى صنعاء، "لا أساس لها" وتهدف إلى "حرف أنظار" الرأي العام عما وصفه بـ"الجرائم" السعودية في صنعاء.

برجاء اذا اعجبك خبر حزب الله يرد على الاتهامات الرياض: أكاذيب تبشر للسخرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic