المملكة المتحدة تؤكد تجاوز يوليا سكريبال مرحلة الخطر
المملكة المتحدة تؤكد تجاوز يوليا سكريبال مرحلة الخطر

المملكة المتحدة تؤكد تجاوز يوليا سكريبال مرحلة الخطر حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المملكة المتحدة تؤكد تجاوز يوليا سكريبال مرحلة الخطر .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط :- أثبتت وسائل صحف بريطانية، أن حالة يوليا سكريبال تتحسن بشكل ملحوظ، وأنها تجاوزت مرحلة الخطر، دون أن تتطرق إلى مزيد من التفاصيل.

وذكر كريستيان بلانشارد مدير مستشفى سالزبوري في تصريح صحفي: "يسعدني أن أنقل لكم خبرا مفرحا.. حالة يوليا سكريبال تتحسن بسرعة، ولكن ستبقى تحت المراقبة العلاجية على مدار الـ 24 ساعة".

وأضاف، "حالة والدها سيرغي، حرجة ولكن مستقرة".

تجدر الإشارة إلى أن الضابط السابق في الاستخبارات الروسية والعميل المزدوج سيرغي سكريبال وابنته يوليا نقلا إلى مستشفى في مدينة سالزبوري البريطانية يوم 4 مارس الحالي، وهما بحالة حرجة.

إقرأ المزيد
الخارجية الروسية لا تستبعد تورط الاستخبارات البريطانية في تسميم سكريبال
وتتهم الحكومة البريطانية السلطات الروسية بتسميمه، الأمر الذي تنفيه موسكو وتطالب المملكة المتحدة بتقديم الأدلة أو السماح لخبرائها بالإطلاع على ملف القضية.

المصدر: مصادر

برجاء اذا اعجبك خبر المملكة المتحدة تؤكد تجاوز يوليا سكريبال مرحلة الخطر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز