تبرئة ساحة زوجة مرتكب وَاقِع إِفْرَاج النار على ملهى ليلي في فلوريدا
تبرئة ساحة زوجة مرتكب وَاقِع إِفْرَاج النار على ملهى ليلي في فلوريدا

تبرئة ساحة زوجة مرتكب وَاقِع إِفْرَاج النار على ملهى ليلي في فلوريدا حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تبرئة ساحة زوجة مرتكب وَاقِع إِفْرَاج النار على ملهى ليلي في فلوريدا .

صحيفة الوسط - تمت الأن الجمعة تبرئة ساحة أرملة المسلح الذي أطلق النار على عشرات الأشخاص في ملهى ليلي في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا وذلك من تهم القيام بمساعدة زوجها في ارتكاب الهجوم.

وتمت تبرئة نور سلمان من توفير مواد لدعم منظمة إرهابية أجنبية وتعطيل العدالة فيما يتعلق بإطلاق نار جماعي ارتكبه زوجها عام 2016 بملهى بولز الليلي.

كان مدعون قد ذكروا أن نور اصطحبت زوجها عمر متين في رحلات استكشافية للملهى الليلي قبل الحادث. وقالوا إنها بعد ذلك كذبت على مكتب التحقيقات الاتحادي بخصوص دورها المزعوم في محاولة من أجل عرقلة الأستجواب.

ودلل محاميو نور أنها متواطئة لكنها ضحية ساذجة وقالوا إن مكتب التحقيقات الاتحادي استغل ذلك لإقناعها بأن تعترف بأشياء لم تفعلها.

وإذا ما كانت هيئة المحلفين أدانت نور، 31 عاما، عن كل التهم، كانت ستواجه عقوبة السجن مدار صحيفة الوسط.

كانت نور قد تم إلقاء القبض عليها في يناير عام 2017 بعد سبعة أشهر من قتل متين 49 شخصا وإصابة أضخم من 50 آخرين في الملهى الليلي.

وقتل متين الذي تعهد بالولاء لتنظيم تنظيم الدولة الأسلامية على يد رجال الشرطة الذين تعاملوا مع الهجوم.

برجاء اذا اعجبك خبر تبرئة ساحة زوجة مرتكب وَاقِع إِفْرَاج النار على ملهى ليلي في فلوريدا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق