"الاتحاد الإفريقي"يؤكد أن التسهيلات المقدمة لكبار السن في الانتخابات إيجابية
"الاتحاد الإفريقي"يؤكد أن التسهيلات المقدمة لكبار السن في الانتخابات إيجابية

"الاتحاد الإفريقي"يؤكد أن التسهيلات المقدمة لكبار السن في الانتخابات إيجابية حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الاتحاد الإفريقي"يؤكد أن التسهيلات المقدمة لكبار السن في الانتخابات إيجابية .

صحيفة الوسط - أشاد عبدالله ديوب، رئيس بعثة الاتحاد الإفريقي لمتابعة الانتخابات الرئاسية ووزير خارجية باماكو الأسبق، بالتسهيلات التي وفرتها السلطات المصرية والهيئة الوطنية للانتخابات، للمواطنين من كبار السن وذوي القدرات الخاصة، لإتاحة الفرصة لهم لممارسة حقوقهم الدستورية والديمقراطية، خلال عملية الاقتراع.

وذكر ديوب، ردا على سؤال لوكالة "أنباء الشرق الأوسط"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأن بالقاهرة، إن هذه التسهيلات إيجابية للغاية وستركز عليها البعثة في توصياتها في تقريرها النهائي، الذي سيقدم للجهات المعنية بالاتحاد الإفريقي من أجل تعميمها خلال الانتخابات، كي تستفيد منها بقية البلدان الإفريقية.

وأشار رئيس بعثة الاتحاد الإفريقي، أنه سيقوم شخصيا بنقل هذه التسهيلات إلى بلده باماكو للاستفادة منها.

برجاء اذا اعجبك خبر "الاتحاد الإفريقي"يؤكد أن التسهيلات المقدمة لكبار السن في الانتخابات إيجابية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن