زوجة الزعيم الكوري الشمالي تستنسخ أزياء أميرة أوروبية
زوجة الزعيم الكوري الشمالي تستنسخ أزياء أميرة أوروبية

زوجة الزعيم الكوري الشمالي تستنسخ أزياء أميرة أوروبية

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زوجة الزعيم الكوري الشمالي تستنسخ أزياء أميرة أوروبية .

صحيفة الوسط - ذكرت صحيفة "The Sun" البريطانية في عددها الصادر الأن الجمعة، أن زوجة الزعيم الكوري الشمالي لي سول تشجو، ترتدي أزياءً مستنسخة مما ترتديها الأميرة البريطانية كيت ميدلتون.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أنواع وألوان الملابس التي تستخدمها زوجة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، وتظهر فيها بالحقائق التي يلتقطها الصحفيون وهي برفقة زوجها أو في تجمعات مختلفة، تُذكّرنا بنفس الملابس التي ترتديها الأميرة كيت ميدلتون، زوجة الأمير البريطاني ويليام، ما يدل، بحسب الصحيفة، إلى ميول تشجو إلى نمط المعيشة لدى الأوساط الراقية في الغرب.

164831e932.jpg

lenta.ru

وبرأي مصمم الأزياء الكوري الجنوبي، Kim Myonghee، فإن "السيدة الأولى في كوريا الشمالية تحاول التذكير بأنها من عائلة ملكية من خلال تقليدها للأميرة الأوروبية".

ca872d28cc.jpg

lenta.ru

وفي يناير السابق ارتدت زوجة الأمير وليام، فستانا يحمل العلامة التجارية البريطانية "Erdem" لمصمم الأزياء إرديم مورالي أوغلو، في جولة أوروبية مع زوجها التقت خلالها بولية العهد السويدية الأميرة فيكتوريا، وقد كانت لي سول تشجو ترتدي فستانا مطابقا لفستان ميدلتون خلال مرافقتها زوجها الزعيم الكوري الأسبوع السابق في زيارته الرسمية للصين.

المصدر: LENTA.RU

علي الخطايبة

برجاء اذا اعجبك خبر زوجة الزعيم الكوري الشمالي تستنسخ أزياء أميرة أوروبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)