الخارجية الإيطالية: موسكو قررت إِبْعَاد اثنين من دبلوماسيينا
الخارجية الإيطالية: موسكو قررت إِبْعَاد اثنين من دبلوماسيينا

الخارجية الإيطالية: موسكو قررت إِبْعَاد اثنين من دبلوماسيينا حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الخارجية الإيطالية: موسكو قررت إِبْعَاد اثنين من دبلوماسيينا .

صحيفة الوسط - ذكرت وزارة الخارجية الإيطالية، الجمعة، إن الحكومة الروسية أقرت إِبْعَاد اثنين من دبلوماسييها المعتمدين في موسكو.

ويأتي قرار الحكومة الروسية رداً على إجراء مماثل اتخذته روما في وقت سابق هذا الأسبوع، على خلفية تسميم العميل الروسي السابق سيرغي سكريبال، بغاز أعصاب على الأراضي البريطانية.

وذكر بيان للخارجية في روما "استدعت وزارة الخارجية الروسية، الأن، القائم بالأعمال في السفارة الإيطالية، وقام مدير الدائرة الأوروبية الأولى (المسؤولة عن العلاقات مع إيطاليا) بتسليمه مذكرة رسمية تكشف النقاب عن موسكو بموجبها قرارها إِبْعَاد دبلوماسيين اثنين من السفارة الإيطالية".

وأشار البيان، إلى أن مذكرة الخارجية الروسية "أمهلت الدبلوماسيين المعنيين وقت أسبوع لمغادرة أراضيها".

والأربعاء السابق، أبعدت روما دبلوماسيين روسيين اثنين، "في أعقاب القرارات التي توصل إليها المجلس الأوروبي في 22 و 23 مارس/آذار الحالي، تضامناً مع المملكة المتحدة وبالتنسيق مع الشركاء الأوروبيين وحلف الناتو"، حسب بيان من الخارجية الإيطالية. -

برجاء اذا اعجبك خبر الخارجية الإيطالية: موسكو قررت إِبْعَاد اثنين من دبلوماسيينا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون