خروج 150 ألف مدني من الغوطة منذ بدء المصالحة الإنسانية
خروج 150 ألف مدني من الغوطة منذ بدء المصالحة الإنسانية

خروج 150 ألف مدني من الغوطة منذ بدء المصالحة الإنسانية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خروج 150 ألف مدني من الغوطة منذ بدء المصالحة الإنسانية .

صحيفة الوسط -  أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الأن السبت، عن خروج أضخم من 150 ألف شخص من الغوطة الشرقية، منذ بدء عمل الممر الإنساني.

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية عن الوزارة قولها في بيان: "منذ بدء عمل الممر الإنساني في الغوطة الشرقية وبمساعدة مركز المصالحة الروسي خرج أضخم من 150 ألف شخص".

وقد كانت وزارة الدفاع الروسية، قد أعلنت أمس، أنه منذ بداية العملية الإنسانية خرج من مناطق عربين وجوبر وعين ترمة وزملكا بالغوطة 31 ألفا و915 مسلحا مع أفراد عائلتهم.

وتابع البيان أن 144 ألف شخص خرجوا من الغوطة الشرقية منذ بدء المصالحة الإنسانية، كما أعلن رئيس حكومة العمليات العامة التابعة للأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق أول سيرجي رودسكوي، أن المركز الروسي لمصالحة أطراف النزاع في سوريا، وبالتعاون مع السلطات السورية، يجري عملية إنسانية غير مسبوقة من حيث الحجم في الغوطة الشرقية.

برجاء اذا اعجبك خبر خروج 150 ألف مدني من الغوطة منذ بدء المصالحة الإنسانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري