الخارجية الأمريكية: نحتفظ بحق اتخاذ خطوات لاحقة للرد على إِبْعَاد دبلوماسيينا من موسكو
الخارجية الأمريكية: نحتفظ بحق اتخاذ خطوات لاحقة للرد على إِبْعَاد دبلوماسيينا من موسكو

الخارجية الأمريكية: نحتفظ بحق اتخاذ خطوات لاحقة للرد على إِبْعَاد دبلوماسيينا من موسكو حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الخارجية الأمريكية: نحتفظ بحق اتخاذ خطوات لاحقة للرد على إِبْعَاد دبلوماسيينا من موسكو .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط : - اعتبرت وزارة الخارجية الأمريكية، أن قرار إِبْعَاد الدبلوماسيين الشعب الأمريكي من روسيا، الذي اتخذ ردا على إِبْعَاد الدبلوماسيين الروس من الولايات المتحدة، "ليس مبررا".

وذكرت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية هيذير ناويرت في هذا الصدد: "أود أن أذكركم أنه لا يوجد أي مبرر لرد روسيا.. إجراءاتنا  كانت مدفوعة فقط، بالهجوم على المملكة المتحدة وبالهجوم على مواطن بريطاني وابنته".

وزعمت ناويرت، بأن روسيا غير مهتمة بالحوار مع الولايات المتحدة، ولا في تَسْوِيَة القضايا الناشئة في العلاقات الثنائية، قائلة: "اتضح من القائمة المقدمة لنا (قائمة الدبلوماسيين المطرودين)، أن الاتحاد الروسي غير مهتم بالحوار حول القضايا ذات الأهمية لبلدينا".

وأثبتت ناويرت أن الولايات المتحدة تحتفظ بحق اتخاذ خطوات لاحقة للرد على إِبْعَاد الدبلوماسيين الشعب الأمريكي من روسيا.

المصدر: مصادر

برجاء اذا اعجبك خبر الخارجية الأمريكية: نحتفظ بحق اتخاذ خطوات لاحقة للرد على إِبْعَاد دبلوماسيينا من موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز