المملكة المتحدة عن الملحقية الروسية في المملكة المتحدة: «وكرا للجواسيس»
المملكة المتحدة عن الملحقية الروسية في المملكة المتحدة: «وكرا للجواسيس»

المملكة المتحدة عن الملحقية الروسية في المملكة المتحدة: «وكرا للجواسيس» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المملكة المتحدة عن الملحقية الروسية في المملكة المتحدة: «وكرا للجواسيس» .

صحيفة الوسط - أشارت شبكة "روسيا الأن"، إلى أن المملكة المتحدة تهدد بإغلاق الملحقية التجارية الروسية في المملكة المتحدة، بعد إِبْعَاد دبلوماسيين بريطانيين من روسيا.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن مصادر، قولها إن السلطات البريطانية وصفت الملحقية التجارية الروسية في المملكة المتحدة بـ"وكر للجواسيس"، وتنظر في موضوع إغلاقها.

وأضافت الصحيفة، أن المملكة المتحدة تتهم الحكومة الروسية "بتأجيج الحرب الكلامية" وخاصة بعد إعلانها عن ضرورة إِبْعَاد مجموع أكبر من الدبلوماسيين البريطانيين.

وقد كانت روسيا، أعلنت في وقت سابق نيتها بتقليص إضافي لعدد الدبلوماسيين البريطانيين على أراضيها.

وقد كانت أضخم من 20 دولة غربية طردت أضخم من 100 دبلوماسي روسي من أراضيها، تضامنا مع المملكة المتحدة التي اتهمت موسكو بالوقوف خلف محاولة اغتيال الجاسوس الروسي السابق سيرجي سكريبال وابنته في "سالزبوري" الإنجليزية.

برجاء اذا اعجبك خبر المملكة المتحدة عن الملحقية الروسية في المملكة المتحدة: «وكرا للجواسيس» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري