جيش الاحتلال: طائرة بدون طيار تحطمت بجنوب بيروت بسبب عطل فني
جيش الاحتلال: طائرة بدون طيار تحطمت بجنوب بيروت بسبب عطل فني

جيش الاحتلال: طائرة بدون طيار تحطمت بجنوب بيروت بسبب عطل فني حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جيش الاحتلال: طائرة بدون طيار تحطمت بجنوب بيروت بسبب عطل فني .

صحيفة الوسط - أثبت مَبْعَث عسكري إسرائيلي، أن طائرة تجمع بدون طيار تحطمت اليــوم الماضية في منطقة مفتوحة في الجنوب اللبناني بسبب عطل فني، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأضاف المصدر العسكري الإسرائيلي، أنه لا خشية من تسرب معلومات من الطائرة التي تحطمت.

وقد كانت قناة "المنار" اللبنانية، قد اعلنت أن طائرة تجسس إسرائيلية سقطت في مناطق الجنوب اللبناني وان اسرائيل قصفت حطام الطائرة على الارض.

وأفادت القناة المحسوبة على حزب الله، بأن طائرة تجسس اسرائيلية من دون طيار، قد تحطمت بين بلدتي برعشيت وبيت ياحون في جنوب بيروت.

ونقلت "المنار" عن مراسلها، إن الطائرة سقطت في منطقة خلّة مريم بين بلدتي برعشيت وبيت ياحون، دون معرفة أسباب سقوطها، مضيفاً أن طائرة تجسس أخرى قامت باستهداف الطائرة الأولى بصاروخ موجه ما أدى إلى تدمير حطامها بالكامل.

برجاء اذا اعجبك خبر جيش الاحتلال: طائرة بدون طيار تحطمت بجنوب بيروت بسبب عطل فني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن