القوات السورية الحرة يحرر مخطوفين لدى الارهابيين في الغوطة + صور
القوات السورية الحرة يحرر مخطوفين لدى الارهابيين في الغوطة + صور

القوات السورية الحرة يحرر مخطوفين لدى الارهابيين في الغوطة + صور حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات السورية الحرة يحرر مخطوفين لدى الارهابيين في الغوطة + صور .

صحيفة الوسط - العالم - سوريا 

وذكرت وكالة "سانا" أسماء المخطوفين الذين سيتم تحريرهم وهم كالتالي:

- جمال سطوف

- محمد المحمود

- نادر الستة

- فهد الرفة

- محمد فتاحي

- علي زين الدين

- يزن محرز

- عمار الراكان

وتم أمس في إطار عملية إخلاء الغوطة الشرقية بريف دمشق من الإرهاب اخراج دفعة سادسة من الارهابيين وعائلاتهم إلى إدلب مؤلفة من 128 حافلة تقل 7003 أشخاص بينهم 1243 ارهابيا من جوبر وزملكا وعربين وعين ترما باشراف الهلال الاحمر العربي السوري.

ولا تزال التنظيمات المتطرفة تحتجز مئات العائلات داخل مدينة دوما وتتخذهم دروعا بشرية حيث تستهدفهم بالرصاص الحي أثناء محاولتهم الوصول إلى الممرات الآمنة إضافة إلى احتفاظها بعدد كبير من المختطفين داخل أوكارها في المدينة بغية المتاجرة بهم.

وشهدت مدينة دوما بحسب مصادر محلية على مدار اليومين الماضيين مظاهرات من قبل أهالي المدينة طالبوا فيها إرهابيي “جيش الإسلام” بمغادرة المدينة وإطلاق سراح المختطفين.

ولا تزال التنظيمات المتطرفة تحتجز مئات العائلات داخل مدينة دوما وتتخذهم دروعا بشرية حيث تستهدفهم بالرصاص الحي أثناء محاولتهم الوصول إلى الممرات الآمنة إضافة إلى احتفاظها بعدد كبير من المختطفين داخل أوكارها في المدينة بغية المتاجرة بهم .

وشهدت مدينة دوما بحسب مصادر محلية على مدار اليومين الماضيين مظاهرات من قبل أهالي المدينة طالبوا فيها إرهابيي “جيش الإسلام” بمغادرة المدينةو إِفْرَاج سراح المختطفين .

برجاء اذا اعجبك خبر القوات السورية الحرة يحرر مخطوفين لدى الارهابيين في الغوطة + صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم