البيان الإماراتية: المنطقة العربية ترفض سياسات طهران
البيان الإماراتية: المنطقة العربية ترفض سياسات طهران

البيان الإماراتية: المنطقة العربية ترفض سياسات طهران

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البيان الإماراتية: المنطقة العربية ترفض سياسات طهران .

صحيفة الوسط - أعربت صحيفة "البيان" الإماراتية عن رفضها لاستمرار السياسات العدائية الإيرانية المثيرة للجدل، والتي تكشف النقاب عن الفوضى وزرع الميليشيات المتطرفة في المنطقة، مؤكدًة أن دول المنطقة العربية بأكملها ستتصدي لتلك العدائيات.

وأثبتت الصحيفة أن دول المنطقة لن تقبل إِدامَة السياسات العدائية الإيرانية، مشيرة إلي أن العالم بأسره بات ينظر إلي إيران باعتبارها عنصرًا مهددًا للاستقرار، ولا بديل أمامها سوى التخلي عن أحلام الهيمنة التي ستقودها حتمًا إلي كارثة.

وتابعت الصحيفة في تقريرها الصادر، الأن السبت، أن شعارات الجهاد والنضال الفارغ التي أطلقها النظام الحاكم في إيران منذ وصوله للحكم، وعلى مدار قرابة أربعة عقود وكم الادعاءات الكاذبة بأن الملالي سيحررون فلسطين، ويقضون على الكيان الإسرائيلي، ولم نرَ يومًا صواريخ موجهة منهم لأحد سوى العرب، الأمر الذي يؤكد كذب مزاعمهم.

وأضافت الصحيفة أنه إلى جانب المؤامرات الإيرانية المباشرة وغير والمباشرة الرامية لزعزعة الاستقرار في الدول العربية والتي يتم تنفيذ الكثير منها بواسطة ميليشيات إيرانية التدريب والتسليح والتمويل، فإن الصواريخ الباليستية التي تعمل طهران على تهريبها إلى ميليشيات الحوثي لاستهداف أراضي السعودية توضح حقيقة نوايا النظام الإيراني تجاه المنطقة، فهذا النظام القائم في الأساس على الطائفية ونشر الفوضى وزرع الميليشيات المتطرفة في دول المنطقة لا يرغب في السلام والتعايش، وسيظل يشكل عاملًا مزعزعًا للاستقرار، وهو ما يتطلب موقفًا حازمًا لوقف هذه السياسات العدوانية.

برجاء اذا اعجبك خبر البيان الإماراتية: المنطقة العربية ترفض سياسات طهران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور