البيت الأبيض: طهران تزعزع استقرار المنطقة
البيت الأبيض: طهران تزعزع استقرار المنطقة

البيت الأبيض: طهران تزعزع استقرار المنطقة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البيت الأبيض: طهران تزعزع استقرار المنطقة .

صحيفة الوسط - علق البيت الأبيض، الأن السبت، على الهجوم الصاروخي على العاصمة السعودية الرياض، وخاصة المناطق السكنية من قِبل التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين المتمردين، ما أسفر عن مـصرع شخص وإصابة إثنين مصريين.

وأصدر البيت الأبيض بيانًا أثبت فيه أن الميليشيا الإيرانية لا تتعهد بعملية السلام، متهمًا إيران بزعزعة أمن واستقرار المنطقة.

واعتبر البيت الأبيض الهجمات العدائية من التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين على السعودية، ردًا على جهود الأمم المتحدة لاستعادة العملية السياسية في صنعاء، مضيفًا أن الهجمات تؤكد إِدامَة الحرس الثوري الإيراني في عرقلة العملية السياسية وزعزعة استقرار المنطقة، الولايات المتحدة ثابتة في مساعدة شركائنا على الدفاع عن أنفسهم وتقديم المساعدة الإنسانية التي هم في أمس الحاجة إليها، مشيرًا إلى دعم عملية شاملة للأمم المتحدة للمساعدة في تَسْوِيَة الصراع وتحقيق السلام والأمن فى المنطقة.

برجاء اذا اعجبك خبر البيت الأبيض: طهران تزعزع استقرار المنطقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور