المعارضة القطرية تكشف رسائل «الحمدين» السرية لواشنطن
المعارضة القطرية تكشف رسائل «الحمدين» السرية لواشنطن

المعارضة القطرية تكشف رسائل «الحمدين» السرية لواشنطن

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المعارضة القطرية تكشف رسائل «الحمدين» السرية لواشنطن .

صحيفة الوسط - أظهرت المعارضة القطرية، عن مخطط الدوحة لتوسيع علاقاتها مع بكين، في محاولة من تنظيم الحمدين لإرجاع الدور الأمريكي في صفه، لا سيما بعد حضور الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني، الأخيرة إلى العاصمة الروسية موسكو، والتي لم تلق نجاحًا مقبولًا كما كان مخطط لها.

وذكرت المعارضة القطرية في سلسلة من التغريدات على صفحتها الرسمية على صحيفة التدوينات الصغيرة "توتير": "علم ائتلاف المعارضة القطرية من مصادر خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية أن وزارة خارجية تميم أوعزت لسفارتها في واشنطن بتمرير رسائل إعلامية مفادها أن النظام يوسع علاقاته الإستراتيجية مع الصينيين وكان بدء ذلك خلال حضور تميم إلى موسكو".

وأضافت: "باعتقاد النظام القطري الغبي أن هذا النوع من التسريبات للإعلام الأمريكي سيجعل من قطب دولي مثل الولايات المتحدة يرَوَّضَ لهذا النوع من الابتزاز الرخيص".

وأوضحت: "إن هذا النظام مازال يتوهم أن المجتمع الدولي غير مدرك لمدى الخطورة التي يشكلها وجوده في الخليج العربي والمنطقة، وإذا يعتقد أن السكوت العلني عن ممارسته هو موافقة على ظلمه وإرهابه، فهذا سيصبح قريبًا من السابق".

وأثبتت المعارضة القطرية، أن الملف الأسود لتميم وجماعته ومرتزقته أصبح كبيرًا للغاية عند الأقطاب الدولية، مشيرة إلى أن جولاته الخارجية ما هي إلا محاولة للتأثير المعنوي الترويجي على الشعب القطري.

وشددت المعارضة قائلة: "نتحدى تميم أن يفصح عن حقيقة ما يسمعه في الخارج والتحذيرات الشديدة التي توجه له في الاجتماعات المغلقة، وهذا ما دفع مؤخرًا وزير خارجية النظام إلى الهرولة للقاء حاكم قطر الفعلي أردوغان."

برجاء اذا اعجبك خبر المعارضة القطرية تكشف رسائل «الحمدين» السرية لواشنطن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور