الدوحة تضع 18 ألف قطري على قوائم «منع السفر»
الدوحة تضع 18 ألف قطري على قوائم «منع السفر»

الدوحة تضع 18 ألف قطري على قوائم «منع السفر»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدوحة تضع 18 ألف قطري على قوائم «منع السفر» .

صحيفة الوسط - أظهرت المعارضة القطرية عن أن «تنظيم الحمدين» وضع ما لا يقل عن 18 ألف قطري، بينهم 400 شيخ من آل ثاني، على قوائم منع السفر، معتبرة أن التنظيم حول قطر إلى سجن كبير لمواطنيها في الوقت الذي يعطي فيه عتاة المتطرفين والمنافقين والنفعيين جوازات سفر دبلوماسية، وفقا لما ذكرته صحيفة "البيان" الإماراتية.

واصفة في الوقت ذاته إعلان التنظيم عن استراتيجية أمنية للأعوام الـ4 المقبلة، بالشعارات البراقة التي لن تغطي على تقصير أجهزة الأمن القطرية واقتصار مهامها على القمع والتضييق على الشعب القطري، مشددة على عدم جدية «التنظيم» و«نظامه» في محاربة الإرهاب.

وأثبت المتحدث باسم المعارضة القطرية خالد الهيل فشل 99 في المائة من عمليات موّلتها مخابرات قطر.

وأشار في سلسلة تغريدات عبر حسابه في تويتر، أن جهاز مكافحة الشعب في قطر «أمن الدولة»، تلقى ضربات موجعة على المستويين الدولي والداخلي، بجانب فشل 99 في المائة من عمليات تمويلهم.

وأضاف: «سعيد جدًا بسقطات جهاز مكافحة الشعب في قطر «أمن الدولة»، ضربات متتالية موجعة على المستويين الدولي والداخلي وفشل 99 في المائة من عمليات تمويلهم وراهنوا على الفشل».

وأضاف: «من فشل إلى أفشل إن شاء الله، وأهنئك يا تميم على إشرافك على أغبى جهاز مخابرات في العالم، عين رامبو محل الخليفي من خشته يمكن يفلح».

برجاء اذا اعجبك خبر الدوحة تضع 18 ألف قطري على قوائم «منع السفر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور