برلماني يلح الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2000جنيه
برلماني يلح الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2000جنيه

برلماني يلح الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2000جنيه حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلماني يلح الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2000جنيه .

صحيفة الوسط - ذكر النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إنهم يطالبون الرئيس عبد الفتاح السيسي في ولايته الجديدة، متمنيا أن  يصل الحد الأدنى للأجور إلى 2000 جنيه، بالإضافة إلى تطبيق علاوة 15 في المائة.

وأشار  وهب الله خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح دريم" المذاع عبر فضائية "دريم"، الأن السبت، إلى أن هناك مجلس يدعي المجلس القومي للأجور وهو منوط به تحديد قيمة الحد الأدنى للأجور والعلاوات، ولكن المجلس لم ينعقد منذ فترة طويلة، حيث كان يجب أن يعقد المجلس منذ 15 عام لتغيير الحد الأدنى للأجور.

وتابع  وكيل  لجنة  القوي العاملة  بمجلس النواب يجب أن يكون هناك زيادة في قيمة المعاشات، معقبا: "لابد من تطبيق زيادة على الأجور في ضوء المتاح".

برجاء اذا اعجبك خبر برلماني يلح الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2000جنيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون