ولي العهد السعودي: هذا هدف التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين من الصواريخ الباليستية الأخيرة
ولي العهد السعودي: هذا هدف التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين من الصواريخ الباليستية الأخيرة

ولي العهد السعودي: هذا هدف التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين من الصواريخ الباليستية الأخيرة حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ولي العهد السعودي: هذا هدف التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين من الصواريخ الباليستية الأخيرة .

صحيفة الوسط - جى بي سي نيوز :- أظهر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، عن السيناريو الذي كان ينتظر صنعاء في حال عدم دخول السعودية ودول التحالف الحرب في عام 2015.

وذكر محمد بن سلمان في حواره مع صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية عدم تدخل السعودية في صنعاء كان سيسبب مشكلة أكبر.
وتابع "لو لم نتحرك في عام 2015، لكان صنعاء قد تم تقسيمه إلى نصفين بين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين والقاعدة".

وتخوض السعودية، التي تكتسح التحالف العربي، معارك ضارية مع "أنصار الله" والجيش اليمني المتحالف معه، منذ عام 2015، للدفاع عن الحكومة الشرعية برئاسة عبد ربه منصور هادي.

وجاءت تصريحات ولي العهد السعودي، وسط تصعيد كبير من "أنصار الله" للمعارك في صنعاء، حيث أطلقت الأيام السابقة نحو 7 صواريخ باليستية على الرياض ومدن أخرى أسفرت عن مـصرع شخص (مقيم مصري) وإصابة اثنين.

وعلق الأمير الشاب، 32 عاما، على الصواريخ الباليستية الأخيرة، التي أطلقتها "أنصار الله".

وذكر محمد بن سلمان: "تلك الهجمات لا يمكن اعتبارها علامة على الضعف".

وأردف

"إنهم (الحوثيون) يريدون أن يفعلوا كل ما في وسعهم فعله، قبل أن ينهاروا بصورة كاملة".

وتطرق محمد بن سلمان في حديثه عن جهود المملكة في مكافحة الإرهاب، وبالأخص جماعة "الإخوان المسلمين".

وذكر ولي العهد السعودي:

"الإخوان المسلمين هي جماعة حاضنة للإرهابيين، لذلك علينا التخلص من التطرف، لأنه بدون التطرف لا يمكن لأحد أن يصبح إرهابيا".

المصدر : سبوتنيك عربي

برجاء اذا اعجبك خبر ولي العهد السعودي: هذا هدف التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين من الصواريخ الباليستية الأخيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز