المتحدث باسم نجل القذافي: الدوحة والإخوان دبروا محاولة لاغتيال سيف الإسلام
المتحدث باسم نجل القذافي: الدوحة والإخوان دبروا محاولة لاغتيال سيف الإسلام

المتحدث باسم نجل القذافي: الدوحة والإخوان دبروا محاولة لاغتيال سيف الإسلام

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المتحدث باسم نجل القذافي: الدوحة والإخوان دبروا محاولة لاغتيال سيف الإسلام .

صحيفة الوسط - أثار خبر إعلان ترشح سيف الإسلام نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، للانتخابات الرئاسية، جدلا واسعا في الوسط السياسي بطرابلس، وكان من المفترض أن يتحدث سيف بنفسه لمؤيديه أضخم من مرة لكنه تَأَخَّر، وأعلن أيمن بوراس، المتحدث باسمه نيته للترشح في الانتخابات المقرر إجراؤها هذا العام.

وذكر المتحدث باسم القذافي في حوار مع راديو باريس الدولي، إن العديد من الأطراف المتسببين في خراب طربلـس منذ 2011 لا يفضلون ظهور نجل القذافي على الساحة، ويريدون التخلص منه بأي طريقة.

وأضاف "بوراس" أن عددا من الجماعات مثل الإخوان وتنظيم تنظيم الدولة الأسلامية والميليشيات المسلحة، إضافة إلى قطر وبعض الدول المعاونة وعددا من الشخصيات العامة في طربلـس حاولوا اغتيال نجل القذافي، مشيرا إلى أن تلك الجماعات لا ترغب حتى في سماع إسم سيف الإسلام.

وأثبت "بوراس" أن تلك الجماعات شنت هاجمت على نجل القذافي منذ أن كان مسجونا ولم يرحبوا بقرار الإفراج عنه، مشيرا إلى أن محاولات الاغتيال التي دبرت بواسطة تلك الميليشيات وعلى رأسها أسامة جوالي وعماد طرابلسي المسيطرين على بعض الجماعات في منطقة زنتن.

وأشار المتحدث باسم نجل القذافي أن سيف سيظهر بعد استيفاء جميع الشروط في طربلـس والخارج، يذكر أن مكان نجل الرئيس الليبي الراحل غير معروف منذ الإفراج عنه حيث يقول البعض أنه مقيم في طرابلس بينما يؤكد آخرون تواجده في تونس.

برجاء اذا اعجبك خبر المتحدث باسم نجل القذافي: الدوحة والإخوان دبروا محاولة لاغتيال سيف الإسلام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد