صحيفة أمريكية: دونالد ترامب يجمد 200 مليون دولار لإعادة إعمار مناطق بسوريا
صحيفة أمريكية: دونالد ترامب يجمد 200 مليون دولار لإعادة إعمار مناطق بسوريا

صحيفة أمريكية: دونالد ترامب يجمد 200 مليون دولار لإعادة إعمار مناطق بسوريا حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحيفة أمريكية: دونالد ترامب يجمد 200 مليون دولار لإعادة إعمار مناطق بسوريا .

صحيفة الوسط - ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية إن الرئيس دونالد ترامب أصدر تعليمات بتجميد مساعدات قدرها 200 مليون دولار مخصصة لإعادة إعمار مناطق يسيطر عليها تنظيم "ي ب ك/العمال الكردستاني" في سوريا.

وبحسب مسؤولين أمريكيين تحدثوا للصحيفة، فإن البيت الأبيض يدرس دور الولايات المتحدة في مستقبل سوريا، وإن قرار تجميد المساعدات المذكورة جاء في إطار هذا التقييم، وبالتزامن مع تصريح ترامب حول إِرْتَدادٌ القوات الأمريكية من سوريا.

وذكرت الصحيفة أن بُلُوغ مكافحة تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية في سوريا إلى طريق مسدود، دفع الرئيس الأمريكي إلى اتخاذ هذا القرار، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة أمريكية: دونالد ترامب يجمد 200 مليون دولار لإعادة إعمار مناطق بسوريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن