البيت الأبيض يتهم "التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين" بعرقلة السلام في صنعاء
البيت الأبيض يتهم "التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين" بعرقلة السلام في صنعاء

البيت الأبيض يتهم "التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين" بعرقلة السلام في صنعاء حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البيت الأبيض يتهم "التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين" بعرقلة السلام في صنعاء .

صحيفة الوسط - أصدر البيت الأبيض، الأن، بيانا يشكك فيه بالتزام جماعة "أنصار الله" بتعطيل العملية السلمية في صنعاء، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية. 

وذكر البيت الأبيض في بيان، إن التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين ردوا على جهود الأمم المتحدة لاستعادة العملية السياسية في صنعاء بالتهديد بشن المزيد من الهجمات الصاروخية المتهورة، مثل تلك التي نفذوها يوم الأحد (على السعودية). 

وأشار البيان أن هجمات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين الصاروخية، تعمل على إِدامَة عرقلة العملية السياسية باليمن وزعزعة استقرار المنطقة، مؤكدا أن تصرفات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين تشكك في إلتزامهم بالعملية السلمية.

وشدد البيان على أن الولايات المتحدة ستظل ثابتة على مساعدة شركائها في الدفاع عن أنفسهم، وتقديم المساعدات الإنسانية الضرورية، ودعم عملية السلام الشاملة التي ترعاها الأمم المتحدة للمساعدة في تَسْوِيَة النزاع في صنعاء وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة.

برجاء اذا اعجبك خبر البيت الأبيض يتهم "التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين" بعرقلة السلام في صنعاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن