"بن سلمان"يؤكد أن الأسد باق في السلطة.. وأتمنى ألا يصبح "دمية لإيران"
"بن سلمان"يؤكد أن الأسد باق في السلطة.. وأتمنى ألا يصبح "دمية لإيران"

"بن سلمان"يؤكد أن الأسد باق في السلطة.. وأتمنى ألا يصبح "دمية لإيران" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "بن سلمان"يؤكد أن الأسد باق في السلطة.. وأتمنى ألا يصبح "دمية لإيران" .

صحيفة الوسط - أطلق ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تصريحات مثيرة، بخصوص بقاء بشار الأسد على رأس السلطة في سوريا.

وذكر ولي العهد السعودي، في تصريحات لمجلة "تايم" الأمريكية، نقلتها وكالة "سبوتنيك" الروسية، إن الأسد باق في السلطة، ومن غير المرجح أن يترك منصبه في القريب العاجل، مضيفا أنه يتمنى من الأسد ألا يصبح "دمية لإيران".

وأظهر أنه يدعم بقاء القوات الأمريكية في سوريا على المدى المتوسط، موضحا أن "وجود قوات أمريكية في سوريا، من شأنه الحد من طموحات إيران في توسيع نفوذها"، مشيرا إلى أن "بقاء القوات الأمريكية في سوريا، يسمح أيضا لواشنطن بأن يكون لها رأي في مستقبل سوريا".

وحذر محمد بن سلمان من أن "إيران ستقوم من خلال حلفائها الأقليميين، بتأسيس طريق بري يربط من بيروت عبر سوريا والعراق إلى طهران"، وتابع أن "ذلك من شأنه أن يعطي إيران موطئ قدم أعظم في المنطقة".

يذكر أن تصريحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تأتي بعد وقت قليل من تصريح للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ذكر فيه إن قواته البالغ عددها نحو ألفي جندي ستغادر سوريا في وقت قريب.

برجاء اذا اعجبك خبر "بن سلمان"يؤكد أن الأسد باق في السلطة.. وأتمنى ألا يصبح "دمية لإيران" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن