بيان التحالف الدولي حول سحب القوات الأمريكية من دمشق
بيان التحالف الدولي حول سحب القوات الأمريكية من دمشق

بيان التحالف الدولي حول سحب القوات الأمريكية من دمشق حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيان التحالف الدولي حول سحب القوات الأمريكية من دمشق .

صحيفة الوسط - العالم - سوريا 

وأضاف الكولونيل رايان ديلون في مؤشر بالبريد الالكتروني نشرتها وكالة (صحيفة الوسط) أن جماعة “تنظيم الدولة الأسلامية المتطرفة ، لا يزال يسيطر على أراض في منطقتين بسوريا قرب هجين على نهر الفرات وفي دشيشة قرب الحدود مع بغداد.

وأشار أنه جرى تقليص عمليات “التحالف” الهجومية بسبب الأنباء في شمال غرب سوريا حيث تتصدى “قوات سوريا الديمقراطية” و “وحدات حماية الشعب” لتوغل تركي يتلقي فجأة الوحدات في منطقة عفرين.

وأشار إلى أن “التحالف” و”قوات سوريا الديمقراطية” يواصلان البحث عن فرص لاستغلال نقاط “تنظيم الدولة الأسلامية” وتنفيذ ضربات ضد من تبقوا من المتطرفين.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن الخميس السابق ، أن الولايات المتحدة الأمريكية تنوي الخروج من سوريا، وستعطي الفرصة للدول الأخرى للاهتمام بالأمر.

المصدر : مراسلون 

برجاء اذا اعجبك خبر بيان التحالف الدولي حول سحب القوات الأمريكية من دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم